شن كابتن مصطفى يونس كابتن النادى الاهلى السابق هجوم لاذع على منتقديه على رأيه الخاص بضرورة اعتزال الفنان محمد ابو تريكة نظرا لابتعاده عن م...

مصطفى يونس يطلب من ابو تريكة ان يعتزل

شن كابتن مصطفى يونس كابتن النادى الاهلى السابق هجوم لاذع على منتقديه على رأيه الخاص بضرورة اعتزال الفنان محمد ابو تريكة نظرا لابتعاده عن مستواه على الرغم انه لم يتجاوز الثلاثة و الثلاثين .

ودافع كابتن مصطفى يونس على رايه مطالبا الجميع باحترام وجهة نظره لما يملكه من خبرات كلاعب فى النادى الاهلى و المنتخب الوطنى ومدرب للعديد من الاندية ومنتخبات الشباب .


ودافع كابتن مصطفى يونس على رايه مطالبا الجميع باحترام وجهة نظره لما يملكه من خبرات كلاعب فى النادى الاهلى و المنتخب الوطنى ومدرب للعديد من الاندية ومنتخبات الشباب .

وشرح يونس ضرورة اعتزال ابو تريكة مؤكدا انه لم ينل الجرعات الكافية كلاعب ناشئ تجعله يلعب بنفس الكفاءة مع تقدمه فى السن مشيرا الى استهلاك اللاعب بدنيا وفنيا خلال السنوات الاخيرة مع النادى الاهلى والمنتخب المصرى بصورة كبيرة تجعله خائر القوى فى الوقت الحالى .

وضرب يونس مثال بنجم نادى الزمالك الاسبق حازم امام مؤكدا انه طالبه بالاعتزال على مدار ثلاث سنوات ولكن امام لم يعتزل حتى طالبته الجماهير بالخروج من الملعب وقامت بسبه متناسيا الفرق بين جمهور نادى الزمالك وجمهور النادى الاهلى .

بينما دافع يونس عن مجلس ادارة نادى الاسماعيلى بقيادة نصر ابو الحسن الذى يواجه حملات مدبرة للرحيل مشيرا الى مسيرة الاسماعيلى الناجحة فى الدورى واحتلاله المركز الثانى على الرغم من الصعوبات المالية التى يواجهها الفريق وطالب يونس جماهير الاسماعيلى بالهدوء قائلا ان الاسماعيلى هو بطل الدورى الحقيقى للموسم قبل الماضى بدلا من الاهلى .
  
ومن جهة اخرى هاجم الكاتب الصحفى ابو المعاطى زكى احد المذيعين بالنادى الاهلى باسلوب شرس مؤكدا انه يملك اوراق ضد كابتن حسن حمدى الا انه نظرا للعلاقة القوية التى تجمع بين كابتن مصطفى يونس ومسئولى النادى الاهلى لن يتم نشرها .