أسامة بن لادن قد مات ، حسبما ورد. من التيفوئيد. أحتج! أين القنابل والبنادق على رأسه ومطاردات الهليكوبتر؟ ورغم وجود بعض الارتياح الباردة الت...

مقتل الشيخ اسامة بن لادن يوم 2/5/2011

أسامة بن لادن قد مات ، حسبما ورد. من التيفوئيد. أحتج! أين القنابل والبنادق على رأسه ومطاردات الهليكوبتر؟ ورغم وجود بعض الارتياح الباردة التي عنيدا ويموت من التيفوئيد ، فشلا ذريعا ، مثل كلب الرطب في الشوارع ، دون الحصول على الرعاية الطبية الأساسية حتى. ولكن هذا لا يكفي لتطهير النفس ، أليس كذلك؟




لكن عقد الخيول الخاصة بك. صدر هذا التقرير في فرنسا. الذي حصل على المعلومات من السعوديين. أسامة ميتا؟ لا أعتقد ذلك. مجرد الانتظار لشهر أو شهرين و آل الجزيرة ستبث شريط فيديو وقال : "الشهداء وزميل الأسود الجائعة ، هذه التقارير التي انا ميت ليست سوى مؤامرة صهيونية. هم الحلقة اكاذيب من قبل الكفار. لا تفقد القلب. وأنا على قيد الحياة وبصحة جيدة وتتغذى على الفئران يوميا. التيفوئيد هو مرض كافر. كيف يجرؤون على نشر مثل هذه الأكاذيب عني! لا تدخل للدعاية هذا الكافر الوضيع والذهاب على جعل عن خطط للحصول على مزيد من التفجيرات وعمليات قطع الرؤوس ".

أو آخر يمكن أن يكون ميتا حقا أو الموت. في هذه الحالة....
في سيدني مورنينغ هيرالد ان يكتب "هناك تدفق حقيقي والمحبة لهذا الرجل الذي جلب قوة عظمى أسفل تجثو على ركبتيها. صحيح ، أساليبه قد لا يكون عموما محبوب لكن له هو النضال الذي يتردد صداه مع قلوب وعقول الناس في جميع أنحاء العالم ".
العمال الاشتراكي ان يكتب الموت الوشيك لأسامة بن لادن "قد حرم ثورة العمال من حليف المجيدة. أي من منا لم يأمل أنه لن تحالف كبير بين الإسلام الراديكالي والثورة الاجتماعية؟ لم يأمل أي منا أن يتم ترقيم الأيام المظلمة من الرأسمالية العالمية؟ ولكن كل هذه الآمال هي على فراش الموت كما هو هذا الرقم الثورية العظيمة في عصرنا ".
الجارديان ان اسامة كان يكتب مثل "ديفيد الذي كان ثقب لالغطرسة شاهق من جالوت. مأساة عصرنا هو أن ديفيد قد استسلم وليس لدينا ما زالت تعيش مع خبث دعا أمريكا. "


وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن شوارع عواصم العالم من مدريد الى باريس كانت تعاني مع شخص قادر على معالجة الصدمة وكانت لصقها على شاشة التلفزيون. وكانت الشوارع مكتظة باقات من الزهور والرسائل من اليسار إلى Osams. "نحبك يا اسامة" وكان لواء التي كانت معلقة خارج مقر الاتحاد الاوروبي في Brussles. في الأمم المتحدة ، لوحظ دقيقة صمت للصلاة من اجل روح اسامة بن لادن. وقد ادان بشدة مشاهد الابتهاج التي اندلعت في بعض أجزاء من أمريكا الوسطى. "الاميركيون جاهل وهمجي" ، ويقول سيجولين رويال ، الرئيس الجديد للجمهورية الفرنسية. وذكرت صحيفة التايمز اللندنية أن مثل هذه المشاهد من الحزن وتدفق العام لم يسبق له مثيل منذ وفاة أميرة ويلز.
وقال الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز ان "وفاة أسامة كان خسارة كبيرة للمجتمع الدولي ، وسوف يشجع المعتدي الامبريالية لضرب ايران." الرئيس شافيز قد قال من فراش المرض ان هذا الخبر وحزنا عليه ، وانه سيأمر فورا أقامت وثناء جميل ليكون في شرف أميغو العظيم. وناشد جائزة نوبل للفائزين أرونداتي روي وكوفي عنان للولايات المتحدة لا لتحويل هذه المأساة إلى فرصة ، والكف عن أي خطط لمهاجمة ايران.
أو. واحد من هذه وهذا سيحدث. وفي كلتا الحالتين انه في طريقه الى تأليه.
جديد! انقر على الكلمات أعلاه لعرض الترجمات البديلة