وليد سليمان فى الأهلى 2011 وقع وليد سليمان للنادى الأهلى عقد يمتد لأربعة أعوام وقع وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى ومنت...

وليد سليمان فى الأهلى

وليد سليمان فى الأهلى 2011
وقع وليد سليمان للنادى الأهلى عقد يمتد لأربعة أعوام
وقع وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى ومنتخب مصر اليوم على عقود إنتقاله رسمياً لصفوف النادى الأهلى ليصبح خامس الصفقات الرسمية التى تعقدها القلعة الحمراء فى الفترة الأخيرة .

حيث تم توقيع العقود اليوم بحضور المحاسب ماجد نجاتي رئيس نادى إنبى والمهندس علاء حجازى عضو مجلس الادارة مع المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالأهلى وتم الإتفاق على بيع اللاعب مقابل 8 ملايين جنيه بالاضافة إلى حصول إنبي على 25 % من قيمة انتقال اللاعب لأي نادي آخر خلال فترة عقده مع الأهلى والتى تمتد لثلاثة مواسم مقبلة .


وقد تسلم المهندس عدلى القيعى الاستغناء الخاص لقيد اللاعب في قائمة النادى الأهلى المحلية والإفريقية وقدم اللاعب الشكر لمجلس إدارة نادي إنبي على الفترة التي قضاها بين صفوفه والموافقة على انتقاله للنادي الأهلي .


ومن المنتظر أن يكون اللاعب جاهزاً لخوض مباراة المولودية فى الثانى عشر من أغسطس الجارى بدورى الأبطال فور قيده بالقائمة الإفريقية .