كيف تبتعد عن الفيس بوك  - تخلص من إدمان الفيس بوك فى 6 خطوات 01 -- اعترف ان لديك مشكلة -- مثل الخطوة الأولى في أي إدمان آخر هذه الأصوات...

كيف تبتعد عن الفيس بوك - تخلص من إدمان الفيس بوك فى 6 خطوات

كيف تبتعد عن الفيس بوك  - تخلص من إدمان الفيس بوك فى 6 خطوات





01 -- اعترف ان لديك مشكلة -- مثل الخطوة الأولى في أي إدمان آخر هذه الأصوات. عليك أن تسأل نفسك "ماذا فعلت للتو عن طريق التحقق من  الفيسبوك؟" ها! إلا إذا كان لي أن الكثير من ضبط النفس أكثر من إدمان الفيسبوك بلدي. حسنا ، على الأقل أنا أعترف لذلك!


02 -- حدد أهدافك في الفيسبوك -- همم... أنا حقا لم يكن أي أهداف مع الفيسبوك. ربما ينبغي على الرغم من أن هدفي هو التوصل إلى 5000 صديق . التي ستحصل بالتأكيد عندما إكرر الدخول بشكل متكرر. فقط في للاطمئنان على اعياد ميلاد اصدقائي ، تتبع الأصدقاء القدامى ، وما إلى ذلك بمجرد التقاط نفسك الخروج المسار ، تسجيل الخروج. إلا إذا كان بهذه السهولة!



03 -- جعل الجدول الفيسبوك -- على محمل الجد؟ إذا كنت تجد نفسك في جدولة الفيسبوك جدولك اليومي ، وهذا ينبغي أن يكون علامة تحذير خطيرة. أنا يوحي بأن "بعد كل هدف الفيسبوك ، اكتب كم من الوقت وعلى ما تردد ستحتاج إلى أن تكون في الفيسبوك لتحقيق هذا الهدف." هل هي جادة؟ استنادا إلى حسابات اقترحوا ، كنت في نهاية المطاف استخدام الفيسبوك لمدة 6 ساعات و 20 دقيقة في الأسبوع. وأعتقد أن هذا ما زال هناك كمية كبيرة نسبيا من الزمن ، على الرغم من أن أقضي وقتا أطول بكثير في الموقع.



04 -- فكر في الأشياء الأخرى التي يمكن أن تقوم به -- دوه! هذا هو عدم التفكير. يمكن أن أكون في الصالة الرياضية ، التنشئة الاجتماعية في العالم الحقيقي أو أشياء أخرى ولكن هناك مليون سبب دخوله أنا في المقام الأول. أنا بدأت أعتقد أن هذه الاقتراحات عديمة الفائدة تماما!



05 -- اترك الفيسبوك -- وهذا كان ينبغي أن يكون رقم واحد! إذا كنت تنفق الكثير من الوقت وسيلة في الفيسبوك ، إنهاء تركيا الباردة. انها مثل وجود الهاتف الخليوي إيقاف لمدة 24 ساعة. ذات مرة كنت تفعل ذلك ، فسوف ندرك مدى اعتماد كنت قد أصبحت والتفكير مرتين حول استخدام الخاص.



06 -- البحث عن بديل -- هذا هو واحد جيد. الفيسبوك تناول الكثير من الوقت؟ العثور على موقع آخر ليست جيدة كما! يقول شخص ما "إذا وجدت كنت في جهاز كمبيوتر خلال فترة الانتكاس الحرجة ، والعثور على موقع آخر لتسجيل الدخول وقراءة بدلا من الفيسبوك". الفيسبوك الانتكاس؟ هذا هو مجنون قليلا.