موعد مباراة برشلونة وريال مدريد   موعد إقامة مباراة برشلونة وريال مدريد فى الدورى الأسبانى :- يقام الكلاسيكو المنتظر بين عملاقى الكرة ا...

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد



يقام الكلاسيكو المنتظر بين عملاقى الكرة الأسبانية والعالمية برشلونة وريال مدريد
يوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2011 على ملعب الملكى " سانتياجو بيرنابيو "
فى تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة , منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ويدخل الملكى هذا اللقاء وسط أجواء رائعة بعد أدائه عدة مباريات متتالية بدون هزيمة وتحقيقه الكثير من الإنتصارات المتتالية 

وعلى الجانب الأخر يدخل البارسا حامل اللقب اللقاء أيضاً متفائلاً بالإنتصارات الأخيرة
سواء فى الليجا أو فى دورى أبطال أوروبا ولكنه يفتقد إلى ظهيره الأيمن أبيدال 
ويسعى جوارديولا أن يفرض سيطرته المستمرة منذ مجيئه حيث لم يخسر فى البيرنابيو قط إلى الأن ولكن الوضع يبدوا مختلف الأن فى ظل تصدر الميرينجى الريال الليجا الأسبانية بفرق 6 نقاط على برشلونة الثانى مما سيعطى اللقاء حماسة وإثارة منتظرة

قرر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد اليوم استدعاء كافة لاعبي الفريق الأول لخوض موقعة الكلاسيكو غدا السبت أمام الغريم التقليدي برشلونة واستثنى مورينيو مواطنه المدافع ريكاردو كارفاليو للإصابة.



واستعاد المدرب البرتغالي خدمات نجم خط الوسط تشابي ألونسو بعدما غاب عن لقاء سبورتنج خيخون للإيقاف إثر تلقيه خمس بطاقات صفراء متتالية بجانب البرازيلي مارسيلو بعد تعافيه من الإصابة.


كما استدعى مورينيو الحارس خيسوس فرناديز من صفوف الناشئين.


وتضم قائمة الريال للكلاسيكو كلا من: كاسياس، آدان، خيسوس فرناندز، راموس، بيبي، فاران، مارسيلو، أربيلوا ،ألبيول ، كوينتراو، لاسانا ديارا، خضيرة، تشابي ألونسو، أوزيل، كاييخون، دي ماريا، كاكا، كريستيانو رونالدو، بنزيمة، إيجواين، ألتينتوب، شاهين، جرانيرو ،كاييخون. 

لم يستقر بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة الإسباني على القائمة النهائية التي سيخوض بها لقاء الكلاسيكو غدا السبت أمام الغريم ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الأخير.



وذكرت صحيفة (آس) أن المدرب الكتالوني حائر بين الدفع بالنجمين ديفيد فيا أو التشيلي ألكسيس سانشيز في الهجوم.




وأضافت أن جوارديولا يثمن صحوة ألكسيس التهديفية (ثلاثة أهداف في آخر مباراتين بالليجا) وقوته في الملعب وبالمثل يثمن أداء فيا الذي احتفظ به بعيدا في آخر مباراتين لعزله عن الشائعات التي تطرقت لوجود خلاف مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أو أنه سيرحل.




ولكنها أشارت إلى أن جوارديولا قد يلجأ إلى تكرار ما قام به الموسم الماضي قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام مانشستر يونايتد حيث أبعد فيا قليلا بعد ما يزيد عن عشرة مباريات دون تهديف وطالبه بالتركيز فقط في النهائي الذي شهده ملعب ويمبلي الشهير بلندن.




وتمكن فيا من تدعيم فوز برشلونة في هذا اللقاء بعد أن سجل الهدف الثالث للكتالوني في المباراة التي انتهت بفوزه (3-1).