الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , ا...

الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء


الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء
الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء

" تحميل الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء "

الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء


برنامج رامز ثعلب الصحراء الحلقة الرابعة فى رابع أيام الشهر الكريم
يدخل برنامج رامز ثعلب الصحراء حلقته الجديدة اليوم الحلقة رقم 4
وضحية حلقة اليوم هى الفنانة الكوميدية نشوى مصطفى

الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء
يدور البرنامج حول إقتحام عدد من الملثمين إتوبيس سياحى يكون به الضحية الفنان ويضعونه تحت تهديد السلاح وفكرة البرنامج جائت محاولة لتجسيد الفراغ الامنى الذى تعيشه مصر الأن مما يسهل على الضحية أن يصدق أن هؤلاء بلطجية حقيقيون


الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء
يمكنك مشاهدة الحلقة اون لاين أو التحميل المباشر


رامز ثعلب الصحراء الحلقة الرابعة


روابط تحميل الحلقة الرابعة من رامز ثعلب الصحراء





مشاهدة الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء اون لاين

Watch online


الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء , الحلقة الرابعة من برنامج رامز ثعلب الصحراء

هناك 7 تعليقات:

  1. تقع اليوم الاثنين النجمة نشوى مصطفى ضحية جديدة من ضحايا برنامج "رامز ثعلب الصحراء" الذى يُعرض على قناة الحياة ويقدمه النجم رامز جلال؛ حيث تقع نشوى ضحية لعدد من الملثمين الذين يرهبونها و يهددونها بالسلاح.

    يذكر أن فكرة البرنامج جاءت من وجهة نظر رامز مناسبة للوضع الحالى الذى نعيش فيه، وهى الغياب الأمنى، فمن السهل أن يقتنع الضحية بأن هؤلاء البلطجية حقيقيون.

    ردحذف
  2. حل اليوم الأحد، المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة ضحية برنامج المقالب "رامز ثعلب الصحراء" الذى يقدمه النجم رامز جلال، فبدأت الحلقة عندما استقل عبد الباسط أتوبيسا سياحيا، وجلس بجانب إحدى السيدات الأجنبيات، وظل "يحاول" أن يتجاذب معها أطراف الحديث حيث لم يفهم "اللغة" التى تتحدثها، وبعد دقائق يصعد الملثمون ليهددوا حياته وينزلوه من الأتوبيس.

    بعد تغمية عينى عبد الباسط حمودة، طلب رامز جلال منه أن يعطيه كل الأموال الموجودة معه، وبالفعل أخذها رامز، وطلب من حمودة أن يغنى له تحت تهديد السلاح، ليغنى عبد الباسط أغنيته الشهيرة "أنا مش عارفنى"، وبعد أن رأى عبد الباسط رامز ظل يقبله.

    ردحذف
  3. للسنة الثانية على التوالى، شن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " و"تويتر" حملات ضارية على الفنان رامز جلال بسبب برنامجه "رامز ثعلب الصحراء".

    وكان رامز قد تعرض فى رمضان من العام الفائت لحملات ضارية مماثلة شنتها عليه صفحات، ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، ونشطاء الدفاع عن حقوق الحيوان بسبب برنامجه رامز قلب الأسد.
    ويتقدم حملات الهجوم على رامز لهذا العام نشطاء ينتمون إلى تيارات اسلامية بسبب ما يرونه عبر برنامجه من ترويع، وتخويف للآخرين، وهو أمر منهى عنه، مستدلين بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم :" من أشار إلى أخيه بحديدةٍ فإنّ الملائكة تلعنُه حتى يدعَها، وإن كان أخاه لأبيه وأمه)) رواه المسلم، ومرفقين ذلك بتفسير الإمام النوويّ رحمه الله: "هذا مبالغة في إيضاح عُموم النهي في كلِّ أحدٍ، سواء من يُتَّهم فيه ومن لا يتَّهم، وسواء كان هذا هزلاً ولعبًا أم لا؛ لأن ترويعَ المسلم حرامٌ بكلِّ حال"، ودعا الإسلامُ إلى كلِّ عمل يبعَث على الأمن والاطمِئنان بين صفوفِ أفراده، وأمر بإخفاء أسباب الفزَع في المجتمع، فقال عليه الصلاة والسلام: ((لا يحلُّ لمسلمٍ أن يروِّع مسلِمًا)) رواه أحمد.
    وازاء حملات الهجوم على ثعلب الصحراء، انقسم مستخدمو المواقع ما بين مؤيد للحملات، ومعارض لا يري بأساً فى " الهزار" خاصة أن البرنامج مسجل ويتم بثه وباتفاق مسبق مع الممثلين، تقول احدى المشاركات لشخص يدعى احمد عباس:" هية الناس دى بتحس، المهم عند رامز هيئفش كام فى هذا البرنامج وبعدين دول بيبقوا متفقين مع بعض على الحوار ده وبيشتغلونا احنا والدليل اعتراف وفاء عامر فى برنامج امس بأنها بيعرض عليها انها تيجى ويتعمل فيها مقلب وتاخد فلوس"، وتقول مشاركة أخرى من شخص يدعى شريف موسي:" يا جدعان ارحمونا بقي هو انتو مش سايبين حد في حاله يعني خلاص سيبتو كل الفساد اللي في مصر وجايين علي برنامج هزار اصلا ياعم الله يكرمك اعملوا حملات علي لبس البنات علي المخدرات علي اي حاجه تقيله مش تجيلي في الهايفه وتتصدر بطلو السطحيه ديه".

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - حملات فيسبوكية ضد رامز ثعلب الصحراء

    ردحذف
  4. استغل الممثل رامز جلال الانفلات الأمني الذي تعاني منه مصر منذ اندلاع ثورة 25 يناير لخدمة برنامجه "رامز ثعلب الصحراء".

    علم FilFan.com أن فكرة البرنامج ستكون بدعوة أحد الممثلين للغردقة لإجراء لقاء مصور معه يديره عزت أبو عوف، عندما تصل الطائرة لامطار هناك يجد في استقباله العديد من الشخصيات التي ترحب به.

    وفي الطريق لمكان التصوير يجلس بأوتوبيس سياحي، وفي حالة أنه ممثل، ستجلس بجواره فتاة حسناء تحاول الإيقاع به، وفي وسط الطريق تظهر سيارة كبيرة تقطع طريق الأوتوبيس وتكسر زجاجه، وتبدأ في تهديد الركاب وتختطف الضيف وتربط شارة سوداء على وجهه.


    وفجأة يجد النجم نفسه في الاستديو يقابل رامز جلال.

    يذكر أن هذه ليست التجربة الأولى لرامز في برامج الكاميرا الخفية، فسبق وقدم في 2011 برنامج "رامز قلب الأسد" وأعلنت قناة الحياة المنتجة له أنه حصل على أعلى نسبة مشاهدة طوال شهر رمضان.

    ردحذف
  5. فقدت الفنانة مها أحمد الوعى أثناء تواجدها فى برنامج المقالب "رامز ثعلب الصحراء" الذى يقدمه الفنان رامز جلال، حيث بدأت الحلقة عندما وصلت مها لمطار الغردقة ثم ركبت إحدى وسائل المواصلات لنقلها لمكان تصوير برنامج "وهمى" اتفق عليه معها النجم عزت أبو عوف.

    وأثناء سيرهما فى الطريق إلى "الأتوبيس" المتواجد بالمنطقة، رأت مها عدة أشخاص ملثمين، وانتابتها حالة من الصياح والبكاء الهستيرى المستمر حتى صعد الملثمون للأتوبيس، وقاموا بإنزال مها التى ظلت تصرخ حتى فقدت الوعى، بعدها قام رامز جلال بدوره بمحاولة إيفاقتها برش المياه على وجهها، وعندما استعادت وعيها واكتشفت أنه مقلب من صديقها رامز جلال بدأت تهدأ وتتمالك أعصابها.

    ردحذف
  6. رغم ان محمد فؤاد استمر دائما فى الهروب من مقالب رامز جلال التى يقوك بها سنويا فى رمضان الا انه وقع اخيرا فى فخ رامز ثعلب الصحراء .

    اصيب محمد فؤاد بحالة رهيبة من الخوف والهلع بعد ان تعرض الاتوبيس الذى يستقله للخطف من قبل قطاع للطرق وبعد دقائق من الرعب الغير متوقع يتضح انه مقلب من رامز جلال .

    اتفرج وشوف ردود الفعل وحلقة الرعب الرهيبة

    ردحذف
  7. وجه أعضاء صفحة مليون محب لحازم أبو إسماعيل في صفحتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة غضب إلى الفنان رامز جلال قائلين فيها: "لا يحل لمسلم أن يروع مسلما".

    وذلك تعليقا على ما يقدمه رامز جلال في برنامجه الجديد رامز ثعلب الصحراء والذى يوقع فيه رامز بأحد الفنانين، ويقحمه داخل حادث مأساوي لاكتشاف ردة الفعل.

    واسترشد أصحاب الصفحة بحديث النبي والذي يقول: "من أشار إلى أخيه بحديدة فان الملائكة تلعنه حتى يدعها، وإن كان أخيه لأبيه وأمه" رواه مسلم.

    ردحذف

شارك برأيك وإترك بصمتك وعلق على المشاركة