موقع ازاى دوت كوم ( بالإنجليزية  : Ezay.com ) هو موقع عربى مصرى إطلق بنسخة تجريبية يوم الخميس الموافق 18/5/2017 عن طريق أحمد عزت مستش...

إعرف طريقة عمل أى شئ عن طريق موقع ازاى دوت كوم




موقع ازاى دوت كوم
( بالإنجليزية : Ezay.com ) هو موقع عربى مصرى إطلق بنسخة تجريبية يوم الخميس الموافق 18/5/2017 عن طريق أحمد عزت مستشار تسويق إلكترونى ومحمد بدوى مهندس معمارى بالجهود الذاتية حيث لم يتلقى الموقع أى تمويل فى إنطلاقته . فكرة الموقع مستوحاه من الموقع العالمى ويكى هاو حيث يعرض الموقع مقالات فى شكل خطوات تفصيلية تُعلم القارئ بطريقة فعل أى شئ خطوة بخطوة مع رسومات توضيحية illustrations توضح الخطوات وتصفها .

طريقة عمل الموقع

ينشط الموقع بلغة بى إتش بى المعروفة و يتيح الموقع إمكانية إضافة المقالات و طرح أسئلة والإجابة على إخرى بدون الحاجة لتسجيل حساب داخل الموقع وهذا لتسهيل تجربة التصفح لدى الزائر ، يعمل الموقع حالياً بنظام المكافئات لمستخدميه الأكثر نشاطاً حيث حينما يسجل الزائر حساب ويبدأ فى المشاركة داخل الموقع يبدأ فى الحصول على نقاط التى يستطيع أن يستبدلها بعد ذلك برصيد مدفوع .

فريق العمل

يعمل داخل الموقع فريق مكون من 8 أشخاص بدوام كامل يتولون إدارة المحتوى وتصميم الصورة التوضيحية ويكتب محتوى أكثر من 12 كاتب من كافة أنحاء الوطن العربى يعملون بدوام حر

هدف الموقع

يهدف الموقع إلى بناء منصة محتوى عربية تساعد ملايين المستخدمين العرب والمصريين بشكل خاص على إيجاد حلول لمشاكلهم وإجابات لأسئلتهم الهامة عن طريق مقالات تطبيقية توضح للقارئ إزاى يقدر يعمل أى شئ خطوة بخطوة بدون الخوض فى تفاصيل غير هامة أو عرض مقدمات طويلة لا تهم القارئ أو تلبى إحتياجاته حيث أن شعارنا فى إزاى دوت كوم هو إختصر بشكل لا يخل بالتفاصيل .

منقول من ويكيبيديا 

0 تعليقات:

شارك برأيك وإترك بصمتك وعلق على المشاركة